مركز الأخبار و المعلومات

دفع آمن


مهمتنا هي أن نقدم لك تجربة تسوق رائعة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، نحن نعمل مع أفضل أنظمة الدفع عبر الانترنت لضمان أمان 100٪ على كل عمليات الدفع التي تتم على آيجيفولت.


معلومات كل هؤلاء الشركاء الموثوقين موجودة أدناه:

الدفع بسكريل

واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية بأكثر من 36 مليون حساب، فقد جعلت المدفوعات وكذلك نقل التحويلات عبر شبكة الإنترنت عملية سهلة منذ عام 2001، وقدمت خدمات في أكثر من 200 دولة و 40 عملة بتكلفة منخفضة و دائما بطريقة آمنة، سكريل تحمي التفاصيل المالية الخاصة بك و تجعل مدفوعاتك على الانترنت بسيطة، سريعة وآمنة.

الدفع بباي بال

باي بال هو الرائد بلا منازع في المدفوعات عبر الإنترنت، بأكثر من 100 مليون حساب في 190 بلدا ، كسب موقع باي بال ثقة المشترين والبائعين بفضل الأمن الذي يضمنه، و يتم استعمال باي بال من طرف منصات معاملات محترمة مثل إيباي. 

الدفع ببطاقات الإئتمان

 

الدفع ببطاقات الإئتمان على آيجيفولت جد آمن، 
في حالة قيام البنك بتنفيذ بروتوكول المصادقة الذي يعزز أمن المدفوعات عبر الإنترنت، سوف يطلب منك تقديم المزيد من المعلومات الشخصية (تاريخ ميلادك مثلا).

الدفع بالبطاقات المسبقة الدفع

البطاقات المسبقة الدفع هي طريقة دفع آمنة ومريحة. 

بدون الحاجة لادخال أي معلومات شخصية.


الدفع ببطاقة باي سايف

 
يمكن شراء بطاقات باي سايف بأكثر من 480.000 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم، و استخدامها للدفع بالآلاف من المحلات التجارية على الإنترنت،
تسمى بطاقات باي سايف لأنك لا تحتاج لادخال أي معلومات شخصية أو معلومات بطاقة الإئتمان الخاصة بك،. 
خصوصيتك تبقى محمية تماما في جميع الأوقات مع بطاقات باي سايف!

الدفع بكاشيو


كاشيو هي وسيلة دفع آمنة مصممة خصيصا لتتناسب مع المتسوقين عبر الإنترنت من جميع البلدان العربية.
و هي تأمن حل دفع آمن و سهل الإستخدام.


الدفع بون كارد

 
بدأت في المملكة العربية السعودية في عام 2004، ون كارد تهدف إلى توفير تجربة تسوق عبر الإنترنت خالية من المتاعب للمستهلكين في الشرق الأوسط عن طريق تخصيص عروضها حسب ثقافة العملاء و مجتمعهم.


الدفع عبر الهاتف أو الرسائل القصيرة


عند الدفع بهذه الطريقة، لا داعي للتسجيل، فقط رقم هاتفك المحمول، و لأنه لا توجد بيانات شخصية متعلقة برقم الهاتف، فعملية الدفع مجهولة تماما وبهذا تبقى العملية جد آمنة.

الدفع عن طريق تحويل بنكي
 
عند اختيار حوالة مصرفية بين البنوك، يحتاج صاحب الحساب لإثبات هويته. 
المعلومات الواردة تمر عبر أسلاك آمنة من خلال وسائل الاتصالات المشفرة، دفعات البنك ترسل مباشرة الى المتلقي دون تدخل أي طرف ثالث.